البيتكوين تصل إلى أعلى مستوى لها فى التاريخ

البيتكوين تصل إلى أعلى مستوى لها فى التاريخ
عملة البيتكوين تصل إلى أعلى مستوياتها على الإطلاق

ما هي عملة البيتكوين وكيف تعمل ببساطه؟

كل بيتكوين هو في الأساس ملف كمبيوتر يتم تخزينه في تطبيق “محفظة رقمية” على هاتف ذكي أو جهاز كمبيوتر,يمكن للأشخاص إرسال عملات البيتكوين (أو جزء منها) إلى محفظتك الرقمية ، ويمكنك إرسال عملات البيتكوين إلى أشخاص آخرين. يتم تسجيل كل معاملة في قائمة عامة تسمى تقنية البلوكتشين.

تمكنت عملة البيتكوين من الوصول إلى أعلى مستوى تاريخي جديد على الإطلاق عند 29300 دولار قبل ساعات قليلة ، وبالتالي تقترب من سعر 30.000 دولار,خلال الـ 24 ساعة الماضية ، سجلت البيتكوين مكسبًا بنسبة 3.99 ٪ وبلغت 28،967 دولارًا في وقت كتابة هذا التقرير. ارتفعت القيمة السوقية إلى 537 مليار دولار.

توقع الصعود المستقبلي لعملة البيتكوين

يتوقع العديد من الخبراء أن تصل عملة البيتكوين إلى 30 ألف دولار في الأيام المقبلة بسبب الأساسيات القوية. تنتمي شركة “Big Chonis Trading” أيضًا إلى هذا,
ومع ذلك في تحديث جديد للفيديو ، يشير لمتابعيه إلى أن التصحيح سيأتي بالتأكيد في رأيه ، يمكن أن يصحح البيتكوين عند المستوى 25000 دولار لهذا السبب ، يجب أن يكون المتداولون يقظين.

التاجر “yTedd” سعيد أيضًا بهذه الزيادة الرائعة في الأسعار وأرباحه حتى الآن. ومع ذلك ، فإنه يحث المجتمع على توخي الحذر ،

لأنه يعتقد أن زيادة الأسعار قد تكون قد نمت بسرعة كبيرة وليس بشكل طبيعي,إنه يتوقع تصحيحًا ممتدًا قد يستمر لعدة أسابيع ويأخذ شجاعة العديد من المستثمرين في الاتجاه الصعودي.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من أوامر البيع في أكبر البورصات حول العالم في النطاق السعري بين 29300 دولار و 29500 دولار,لذلك من المحتمل جدًا أن يتبع التصحيح بمجرد دخول البيتكوين إلى هذا النطاق.

شارك التاجر “Byzantine General” صورة على تويتر تقدم نظرة عامة جيدة على دفاتر الطلبات في مختلف البورصات.

علاوة على ذلك ، لوحظت بعض المعاملات الكبيرة حيث تم إرسال عملات البيتكوين إلى البورصات. قد يكون هذا مؤشرًا على رغبة بعض الحيتان في تحقيق أرباحها واستخراج الأموال منها

في أخبار رائدة أخرى ، قدم مدير الأصول VanEck مرة أخرى طلبًا للموافقة على Bitcoin ETF مع لجنة الأمن والتبادل (SEC),كما ذكرت Crypto News Flash ، فقد قدم VanEck بالفعل مرتين في الماضي.

تم سحب هذا الأخير من قبل VanEck في سبتمبر 2019 بسبب انخفاض فرص الموافقة. سيطلق على ETF البيتكوين الجديد اسم VanEck Bitcoin Trust.

سيتم تداول أسهم ETF في Cboe BZX Exchange. سيتم تقييم الأسعار اليومية الحالية باستخدام أكبر خمس بورصات بيتكوين ، محسوبة من قبل شركة MV Index Solutions الشقيقة,

وفقًا للوثيقة المقدمة إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات ، فإن الحد الأقصى لسعر العرض الإجمالي (“الحد الأقصى المقترح لسعر الطرح الإجمالي”) هو 1،000،000 دولار,في تاريخ البيتكوين الذي لا يزال شابًا ،

لم تتم الموافقة على بيتكوين ETF حتى الآن ، لذا فإن المجتمع متشكك إلى حد ما بشأن هذا التطبيق أيضًا.

ومع ذلك ، يرى العديد من المستثمرين فرصًا كبيرة للسوق في ETF Bitcoin ، حيث يمكن أن تتدفق كميات كبيرة من رأس المال إلى السوق وتؤثر بشكل كبير على سعر البيتكوين.

من يملك أكبر عدد من البيتكوين؟

ساتوشي ناكاموتو, وهو مؤلف الورقة البيضاء للبيتكوين وأول شخص اخترع أول قاعدة بيانات بلوكتشين. تشير التقديرات إلى أن ساتوشي يمتلك أكثر من 1 مليون بيتكوين ، تبلغ قيمتها حوالي 6 مليار دولار أمريكي اعتبارًا من مارس 2020.

شاركونا ارائكم على موقعنا الالكتروني مالذي ننتظره في سعر البيتكوين؟

هذا المقال برعاية موقع عربيوم أخبار العملات الرقمية والبيتكوين ومنصات تداول العملات

عادل محمد

عادل محمد

إعلامى مصرى، وخبير سيو، ومستشار تكنولوجيا معلومات، وكاتب محترف، ومالك ومدير للعديد من المواقع الإلكترونية، وصاحب ورئيس مجلس إدارة شركة الموقع لخدمات المواقع الإلكترونية منتدى أنصار السنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

---------------- مواقع صديقة ----------------
نقل عفش الكويت